منوعات

سكرتير عام الإعلاميين عن ترشيح طارق سعدة لرئاسة “الوطنية للإعلام”: تاريخه كبير

هنأ محجوب سعدة، سكرتير عام نقابة الإعلاميين الكاتب الصحفى ضياء رشوان، على أنباء تعيينه رئيسا للمجلس الأعلى للإعلام، وأنباء تعيين طارق سعدة، رئيسا للهيئة الوطنية للإعلام، وتجديد الثقة للمهندس عبد الصادق الشوربجى، رئيسا للهيئة الوطنية للصحافة.

وقال محجوب سعدة في تصريحات لـ”اليوم السابع”، إن الاختيار صادف أهلها، نظرا لما يتمتع به تلك الشخصيات من تاريخ طويل في العمل النقابى والصحفى والإعلامى، مضيفا أن الدكتور طارق سعدة المرشح لرئاسة الهيئة الوطنية للإعلام عبر بنقابة الإعلاميين الى بر الأمان خلال توليه نقيبا للإعلاميين في ظل التحديات الكبيرة التي تواجه المهنة.

ووجه محجوب سعدة سكرتير عام نقابة الإعلاميين الشكر للقيادة السياسية على ثقتهم الغالية في اختيار تلك القامات لقيادة الهيئات الإعلامية، مشيرا الى أن هناك ارتياح كبير داخل الوسط الصحفى والإعلامى عقب الإعلان عن اختيار تلك الشخصيات لرئاسة الهيئات الإعلامية.
 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى