منوعات

نباتات منزلية تساعد في التخلص من الروائح الكريهة والطاقة السلبية

تعد النباتات المنزلية طريقة رائعة لإضافة لمسة من الألوان على غرفتك  تساعدك في إضفاء صورة جمالية  على الغرفة وتخلصك من الروائح الكريهة  والطاقات السلبية،  في حالة إذا  كنت تعاني من الروائح الكريهة بالمنزل والتي تجعلك تشعر بحالة سلبية، نستعرض خلال التقرير التالي نباتات منزلية سحرية تساعدك على التخلص من الروائح الكريهة وطرد الطاقة السلبية من منزلك وفقًا لما جاء في موقع goodhousekeeping. 

  نبات الزنبق:

يعتبر نبات الزنبق منظف طبيعي للغرفة، يمتص الأمونيا والبنزين والفورمالديهايد، تاركًا لك هواءً نقياً ومنعشًا، أيضًا أيضًا مهدئ للأعصاب يساعد على  تحسين النوم وتقليل التوتر، ممّا يمنحك شعوراً بالهدوء والاسترخاء.


نبات الزنبق

نبات الألوفيرا:

يعتبرالألوفيرا من النباتات المنقية للهواء بشكل قوي، قادر على التخلص من ثاني أكسيد الكربون، مما يحسن جودة الهواء بشكل كبير، ايضًا يساعد على تعزيز جهاز المناعة، مما يقاوم الأمراض ويُحافظ على الصحة، ايضًا تعتبر معالج طبيعي يستخدم لعلاج الحروق والالتهابات، مما يجعله نباتًا منزليًا ذو فوائد متعددة

نبات الألوفيرا
نبات الألوفيرا

 

نبات السرافيجي:

يمتص السرافيجي ثاني أكسيد الكربون والزايليين من الهواء، مما يحسن التركيز والذاكرة، كما أنه منعش للأجواء ويضفي شعوراً بالانتعاش والحيوية على منزلك، ممّا يجعله مكانًا مثاليًا للعمل والدراسة.

نبات السرافيجي
نبات السرافيجي

نبات اللبلاب:

يساعد اللبلاب على تنقية الهواء من الغبار والبكتيريا، ممّا يحسن الصحة العامة ويضفى الجمال كما يضفي اللبلاب لمسة طبيعية جميلة على منزلك، ممّا يجعله مكانًا أكثر جاذبية.

نبات اللبلاب
نبات اللبلاب

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى