أخبار عاجلة

كرم جبر: لم يمر يوما منذ 3 يوليو 2013 دون عمل شاق لتحقيق إنجاز ملموس

قال الكاتب الصحفى كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، يجب على المسئولين عدم إعطاء وعد للجمهور، ويجب تفعيل أدوات ضبط الأسعار والرقابة والمحاسبة عن طريق وزير التموين والأجهزة الرقابية.

وأضاف كرم جبر خلال استضافته ببرنامج “مانشيت”، الذى يقدمه الإعلامي جابر القرموطي المذاع عبر قناة CBC، أن الصناعة هى القاطرة التى ستسحب الاقتصاد المصرى، والثورة التى قدمتها كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير النقل والصناعة وتقدم القطاع، سيقوم بها فى الصناعة.

ولفت كرم جبر إلى أن الكهرباء والأسعار أبرز التحديات التى تواجه الحكومة الجديدة، مؤكدا أن الإنجازات التى حدثت فى مشروعات النقل والطرق ملحمة حقيقية، وأنه لم يمر يوما منذ 3 يوليو 2013 دون عمل شاق من أجل تحقيق إنجاز ملموس.

وأكد كرم جبر أن الرئيس السيسى أخذ دولة فقيرة ومنهارة ومرشحة أن تكون دولة فاشلة، واستطاع لم شمل الوطن والمواطنين.

ولفت كرم جبر إلى أن تجديد الخطاب الدينى من أصعب الملفات التى ستواجه وزير الأوقاف الجديد، فضلا عن بعض الفتاوى التى تهين المرأة وتقلل من شأنها، فالإسلام كرم المرأة وأعلى من شأنها، وعلينا أن نساعدها بآراء دينية مستنيرة.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى