أخبار عاجلة

إصلاح هبوط أرضى بمزلقان السكة الحديد بقرية تفهنا العزب بالغربية

انتهت مديرية الرى بمحافظة الغربية، بالتنسيق مع مجلس مدينة زفتى، من إصلاح هبوط جزئى للأسفلت بمدخل حارة مزلقان السكة الحديد بقرية تفهنا العزب مركز زفتى، وتسبب الهبوط المفاجئ في تعطل السير في إحدى اتجاهات المزلقان، وتم استخدام الاتجاه الآخر لحين الانتهاء من تصليحه.

كانت غرفة عمليات مجلس مدينة زفتى، قد تلقت بلاغا بحدوث هبوط جزئى في أسفلت مدخل حارة من حارات مزلقان السكة الحديد بقرية تفهنا العزب والتى تتغذى من مسقى أخذة من ترعة الساحل بقبو من الطوب اسفل السكة الحديد.


وتوجهت حملة مشتركة من مديرية الرى، والسكة الحديد ومجلس المدينة وتم عمل جسة للكشف عن سبب الهبوط وتأمين خط السكة الحديد بردم ودمك هذا الهبوط، لحين عمل الصيانة اللازمة للقبو المار اسفل السكة الحديد بالتنسيق مع مشروع الصيانة الوقائية بالغربية.

 

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى