أخبار عاجلة

عضو بحزب المحافظين توضح أسباب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى

قالت سامية الأطرش، عضو بحزب المحافظين البريطاني إنه عندما خرجنا من الاتحاد الأوروبي وضعنا تحت أعيننا نحن حزب المحافظين بأن لا رجعة للاتحاد الأوروبي.

وأضافت الأطرش، خلال مداخلة عبر قناة “القاهرة الإخبارية” أننا إذا أخذنا حزب العمال ورأينا ماذا يتداول فترة طويلة كير ستارمر هناك أبواب خلفية يريد أن يدخل منها ستارمر سواء كان من الناحية الصحية أو التجارية أو الاقتصادية.

وأوضحت أن بوريس جونسن عندما وضع إشارة نحن نصر 350 ألف جنيه يوميا أو مليون جنيه يوميًا حول نتيجة دخولنا مع الاتحاد الأوروبي، معظم بريطانيا قررت واعترفت بأننا نخسر من خلال وجودنا في هذا الاتحاد، لذلك قررنا بعد الهجمة الأوروبية من قبل الناس الذين قدموا إلى بريطانيا كان مخيفًا كان زلزالًا على التعليم على الصحة على الاقتصاد على الحالة الاجتماعية.

وأكدت أن كل هذا أثر فلهذا نشاهد البريطانيين بأنهم كانوا يرحبون بخروج كل الذين دخلوا من أوروبا إلى بريطانيا نتيجة ما حصل من تدهور في الحالة الاقتصادية في كل شيء، ونحن ندفع الثمن هذا اليوم.

وأكدت أن هناك من يشككون أن خروجنا من الاتحاد الأوروبي قد خدمنا بالشيء وإنما ضرنا بأشياء كثيرة، موضحة أن حزب العمال لا يؤمن بخروجنا لذلك سيعمل كل ما في جهده بأن يلاقي أبوابًا خلفية وسياسية وتجارية واقتصادية بأن يحاول أن يعمل في الدخول مع الاتحاد الأوروبي ربما يعيد التوازن في مسألة العلاقة مع الاتحاد الأوروبي.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى