أخبار عاجلة

حياة كريمة.. توقيع الكشف المجانى على 1800 مواطن بأسوان

‎نظمت مديرية الشئون الصحية بأسوان، قافلة طبية للكشف المجاني في  قرية خريت 1 بمركز نصر النوبة وقرية البحيرة بمركز ادفو شرق، واستمرت أعمال القافلة لمدة يومين في كل قرية، وتأتي تلك القوافل تنفيذًا لتوجيهات وزارة الصحة والسكان والدكتور محمد سعيد، وكيل وزارة الصحة بأسوان.

‎وأوضح الدكتور طارق صبح ، منسق القوافل العلاجية المتنقلة بمديرية الصحة بأسوان، في تصريحات صحفية، أن مجهودات تلك القوافل ساهمت في الكشف الطبي على نحو 1800 مواطنا ، كما ضمت القافلة عدة خدمات علاجية للمواطنين في عدد من التخصصات الطبية، بالإضافة لعمل التحاليل الطبية ، وعقد ندوات توعية للأهالي.

‎وتأتي تلك القوافل ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي “حياة كريمة”، لتقديم الخدمات الطبية المجانية للمواطنين في المناطق النائية والمحرومة من الخدمات الصحية.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى