أخبار عاجلة

مصطفى عمار: مهرجان العلمين استمرار للشركة المتحدة للترويج للفن والدفاع عن الهوية المصرية

قال مصطفى عمار رئيس تحرير جريدة الوطن، إن مهرجان العلمين استمرار للشركة المتحدة للترويج للفن والدفاع عن الهوية المصرية، معقبا: “مهرجان العلمين يعتبر عودة للدور الكبير التي لعبته مصر بأن مصر عاصمة الفن والفنون في المنطقة، وومصر لديها أكثر من 100 سنة للسينما والفن”.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية، أن مهرجان العلمين يعتبر القوة المصرية الناعمة الجديدة للفن، والمهرجان هيستقبل أكثر من مليون زائر من الداخل والخارج.

لافتا إلى أن 50 شركة مصرية تساهم في تجهيز المهرجان بحجم عمالة 50 ألف مهندس وعامل مصري.
وتابع أن من يشارك في المهرجان سيدعم غزة بنسبة 60 % من الأرباح، وكذلك العلم الفلسطيني يرفرف في مهرجان العلمين، والمهرجان يعتبر رسالة للعالم، مؤكدا أن المهرجان به العديد من الفاعليات من غناء ومهرجانات للأكل وعروض مسرحية”.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى