أخبار عاجلة

حزب الاتحاد: على الحكومة الجديدة اتخاذ مخرجات الحوار الوطنى كبوصلة لها

تحدث رضا صقر رئيس حزب الاتحاد، عن عقد الحوار الوطنى اجتماعا لمتابعة تنفيذ الحكومة الجديدة توصياته، قائلا:” الاجتماع هام وكان منتظر خلال الفترة السابقة، وهناك تزاحم ما بين الحوار الوطنى والحكومة الجديدة”.

وأضاف رضا صقر، خلال مداخلة لقناة إكسترا نيوز، على الحكومة الجديدة أن تأخذ مخرجات الحوار الوطنى بوصلة لها فى كافة المشاكل التى تم تقديمها والحلو والاقتراحات العديدة التى تم تقديمها من الحوار الوطنى إلى رئاسة الوزراء.

وأوضح رضت صقر أن مجلس أمناء الحوار الوطنى يجتمع اليوم حتى يتأكد أن المرحلة الأولى التى تم توصيتها يتابع ما تم تنفيذه من قبل الحكومة وما تم إعداده مشروعات قوانين لعرضها على مجلس النواب، بالتالى كان من المهم أن يتم عقد الاجتماع كى ندخل على مرحلة جديدة.


 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى