منوعات

عجوز تبلغ من العمر 63 عاما تنتظر ولادة طفلها الـ8.. صدق أو لا تصدق

عند بلوغ سن الشيخوخة قد يظن البعض أن دوره فى الحياة قد انتهى، ويعيش ما تبقى فى حياته على ذكريات ما مضى، لكن البعض الآخر يرى أن العمر ما هو إلا رقم مدون في أوراقه الرسمية ويرى أن كل يوم هو بداية جديدة في حياته، مثل تشيريل ماكجريجور، من روما، جورجيا، تبلغ من العمر 63 عامًا، ومتزوجة من رجل أصغر منها بـ 37 عامًا، وتنتظر طفلها الثامن، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

 

عجوز تبلغ من العمر 63 عاماً تنتظر هي وزوجها الشاب طفلتهما

واحتفلت تشيريل الجدة لـ17 حفيداً وزوجها قران ماكين البالغ من العمر 26 عامًا بطفلهما الأول بحفلة الكشف عن جنس الطفل، وقد التقى الثنائى فى عام 2012 عندما كان عمره 15 عامًا فقط وكانت تبلغ من العمر 52 عامًا، وبعد سنوات، عقد الثنائي قرانهما سرعان ما تحولا إلى مشاهير على تطبيق التيك توك.

وكشف الزوجان العام الماضي عن أنهما سينجبان طفلًا عن طريق الأم البديلة، لأن شيريل غير قادرة على الحمل بسبب عمرها، وفي مقطع الفيديو الذي حصد أكثر من 2.6 مليون مشاهدة، كانت ترتدى شيريل فيه فستانًا ورديًا يحمل شريطًا مكتوبًا عليه “أم المستقبل”، وفجرت خلال الفيديو بالون لمعرفة ما إذا كان المولود فتاة أم ولدًا وعندما خرجت القصاصات الزرقاء والوردية من البالون، أدركا أنهما تعرضا للخداع من قبل أحبائهما وأن الكشف الحقيقي عن جنس الطفل كان يحدث في الخارج.

عندما خرج الوالدان إلى الخارج، أمسك كل واحد منهما بمدفع دخان وردي اللون، واكتشفا أنهما سيرزقان بطفلة، مما جعل الأم تشعر بالسعادة وقفزت لأعلى وهى تمسك زوجها البالغ من العمر 26 عامًا.

واحتضن الثنائي بعضهما البعض بقوة بينما قام أحبائهما بتسجيل تلك اللحظة، ونشر الثنائى مقطع الفيديو على تطبيق “التيك توك”، وانهالت تعليقات التهنئة عليهما وقال أحد الأشخاص: “يا لها من طفلة رائعة، شيريل. أنا سعيد جدًا من أجلكما”، وأضاف مستخدم آخر: “أنتما الاثنان ثنائي لطيف. العمر هو مجرد رقم. نرى أنكما تحبان بعضكما البعض دون شروط” وكتب شخص آخر: “مبروك يا ملكة، أنا متحمس جدًا من أجلكما”.


اكتشاف الحمل

 

الجنين
صورة أشعة الجنين

 

الزوجان يحتفلان بالحمل
الزوجان يحتفلان بالحمل

 

الزوجان يحتفلان بنوع الجنين
الزوجان يحتفلان بنوع الجنين

 

الزوجان
الزوجان

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى