منوعات

يوم الموضة.. الشنطة الصغيرة أبرز تريندات الحقائب النسائية لصيف 2024

تتغير اتجاهات الموضة من وقت لآخر وقد تظهر اتجاهات جديدة أو تندثر اتجاهات أخرى، لكنها تتفق على أن تناسب جميع الأذواق، وبمناسبة يوم الموضة، نستعرض فى هذا التقرير، أبرز اتجاهات الحقائب النسائية لصيف 2024، وفقاً لما ذكره موقع byrdie.

 

أبرز اتجاهات الحقائب النسائية لصيف 2024

حقائب صغيرة جدًا

الحقائب الصغيرة جداً من تصميمات الحقائب غير العملية، والتى لا تستوعب غير عدد من الأغراض صغيرة الحجم مثل نظارة شمسية وملمع شفاه، وبطاقات الائتمان.


حقيبة صغيرة

 

حقائب منسوجة

والحقائب المنسوجة اشتهرت بالظهور عند الذهاب للشاطئ أو الحدائق وهذا العام سوف تصبح من اتجاهات الحقائب النسائية لصيف 2024، والتى يمكن أن تستوعب العديد من الأغراض.

حقيبة منسوجة
حقيبة منسوجة

 

حقيبة حمراء

اللون الأحمر من أبرز اتجاهات ألوان الحقائب النسائية لصيف 2024، والتى تزداد شعبيتها هذا العام، وتتوافق مع الملابس أحادية اللون مثل الأسود أو الأبيض كما تتوافق مع أجواء الصيف.

حقيبة حمراء
حقيبة حمراء

 

حقائب كتف كلاسيكية

حقائب الكتف من اتجاهات التسعينيات التى عادت مرة أخرى خلال صيف هذا العام، وتتسم بأنها مريحة وعصرية، وعملية أيضاً حيث تستطيع أن تستوعب العديد من الأغراض.

حقيبة كتف
حقيبة كتف

 

حقائب مزخرفة

والحقائب المزخرفة بالكريستال والزخارف الأخرى، من أبرز اتجاهات الحقائب النسائية لهذا الصيف، حيث تضيف إطلالة مميزة للمرأة وتجعلها تبدو أنيقة كما تتوافق مع إطلالات الصيف.

حثيبة مزخرفة
حقيبة مزخرفة

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى