منوعات

لجنة تنظيم الوفد توقف عضوية المشاركين في الفيديو المتداول

أعلن الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس الوفد اعتماده للقرار النهائي الذي ستتوصل اليه لجنة التنظيم المركزية غدآ في واقعة الفيديو المتداول المسئ لحزب الوفد،

وأكد رئيس الوفد أنه لاتهاون مع احد يسئ لكيان الحزب طالما تثبت إدانته.

وأوضح رئيس حزب الوفد، في بيان صحفي، أن اي تصرف فردي لايمكن أن ينسحب علي كل الحزب العريق وأكد أنه رجل قانون وأن اي جريمة لابد من اثباتها بالتحقيق.

وكان ئيس حزب الوفد قرر فتح تحقيق عاجل وفوري في واقعة فيديو صفقة الآثار المسرب من داخل الحزب، كما قرر تكليف لجنة التنظيم المركزية والشؤون القانونية للحزب بالتحقيق في الفيديو المسرب.

كان قد تم تسريب فيديو لعدد من أعضاء الحزب خلال اتفاقهم على صفقة آثار داخل أروقة الحزب، وتم تصويرهم من قبل احد الأعضاء الذى تبين أنه قد تم فصله، وقد ظهر الفيديو لقيادات الحزب، وهم مساعد رئيسه اللواء سفير نور، وعضو الهيئة العليا عبد الوهاب محفوظ، وهم يتفاوضون على بيع قطع آثرية داخل غرفة الهيئة العليا للحزب، مما أثار أزمة جديدة تعمق من الخلافات القائمة داخل أروقة الحزب على مدار الأشهر الماضية.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى