منوعات

وزيرة البيئة ونقيب الصحفيين يكرمان الفائزين بجوائز الصحافة البيئية

كرّم خالد البلشي، نقيب الصحفيين، والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، الفائزين بجوائز الصحافة المصرية لعامى 2022 و2033 جائزة صحافة البيئة.

وقررت لجنة التحكيم منح الجائزة عن عام 2022 مناصفة بين كل من الزميل وسام حمدى عن تحقيق بعنوان “الحمأة غير المعالجة.. سماد سام للأرض والإنسان”، بجريدة الكرامة، والزميل محمد علاء عن موضوع “الترشيح الطبيعى.. تقنية خضراء منخفضة التكاليف والفواقد لإنتاج مياه الشرب النظيفة، بجريدة الشروق.

وقررت لجنة التحكيم منح الجائزة عن عام 2023 مناصفة بين كل من الزميل وسام حمدى عن تحقيق “تغير المناخ يحرق أغصان الزيتون فى مصر”، بجريدة الكرامة، والزميلة هند سعيد عن موضوع “الكربون الأسود.. الشبح الخفى”، بوكالة أنباء الشرق الأوسط. جاء ذلك خلال احتفالية جوائز الصحافة المصرية، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، والشركة المتحدة.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى