أخبار عاجلة

خبير لـ التاسعة: زيارة رئيس الاستخبارات الأمريكية لمصر لها دلالات هامة

تحدث الدكتور أحمد سيد أحمد، المتخصص فى الشأن الأمريكى، عن زيارة رئيس وكالة الاستخبارات الأمريكية لمصر، قائلا:” هذه الزيارة تعكس دلالات مهمة أولها جهود الدولة المصرية المتواصلة ليل نهار فى دعم القضية الفلسطينية، فيما يتعلق بفقه أولويات الدولة المصرية وهو وقف نزيف الدم الفلسطينى.

وأضاف أحمد سيد أحمد خلال مداخلة لبرنامج “التاسعة”، المذاع على القناة الأولى المصرية، ان كل يوم يمر يزيد عداد الشهداء الفلسطينيين من الأطفال، كما أن الأولوية الأخرى من فقه الأولويات وقف المعاناة الإنسانية وإدخال المساعدات الإغاثية.

وأكد أحمد سيد أحمد أنه رغم العقبات والتحديات والمراوغة الإسرائيلية والتعنت إلا أن مصر لم تيأس لحظة واحدة وبالتالى تحرك الأمور وتقدم المبادرات والاقتراحات وتواصل الاتصالات والمشاورات مع الشركاء، خاصة الجانب الأمريكى والقطرى للوصول لاتفاق يحقق مصالح جميع الأطراف. 


 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى