منوعات

وقف حركة المرور بمدينة مومباي استعدادا لحفل زفاف ابن أغنى رجل في آسيا

 تتحدث الصحف العالمية عن الاستعداد لحفل زفاف ابن أغنى رجل في آسيا، حيث تشهد مدينة مومباي الهندية بعد أيام حفل زفاف نجل موكيش أمباني، أغنى رجل في آسيا، وهو الحدث الذى سوف يوقف حركة المرور في جزء رئيسي من المدينة خلال 4 أيام من الاحتفالات الفخمة التي تشهد حضور مشاهير ونخبة من رجال الأعمال والسياسيين، وفقاً لما ذكره موقع سكاى نيوز.


وقالت الشرطة إن حفل الزفاف الضخم يعتبر “حدثا عاما” بسبب الحضور المتوقع للعديد من الشخصيات المهمة من الهند والعالم، وفقا لرويترز.

ومن المتوقع أن يقتصر العبور في الطرق القريبة من مكان حفل الزفاف، في مركز جيو العالمي للمؤتمرات المملوك لمجموعة ريلاينس في المنطقة التجارية المركزية في مومباي، على المركبات والسيارات المرتبطة بالزفاف بين الساعة الواحدة ظهرا ومنتصف الليل في الفترة من 12 إلى 15 يوليو، وهي ترتيبات أثارت حفيظة سكان المنطقة.

وسوف يلتزم المنظمون الصمت بشأن من سيحضر لكن من المتوقع أن يكون حدثا مليئا بنجوم المجتمع.

وكان أقام أنانيت أمباني، نجل أغنى رجل في آسيا، وخطيبته راديكا ميرشانت، ابنة أحد أصحاب الملايين، حفل أقيم في مومباي خلال الفترة الماضية والذى يسبق حفل زفافهما المقرر إقامته الجمعة المقبلة، وحضر الحفل العديد من المشاهير مثل نجوم بوليوود ولاعبي الكريكيت المشهورين، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

وتقدر ثروة أنانيت، بنحو 30 مليار جنيه إسترليني، وهو الابن الأصغر لرئيس مجلس إدارة شركة ريلاينس إندستريز، وهي شركة عملاقة في مجال الطاقة تبلغ إيراداتها 90 مليار جنيه إسترليني وهي أكبر شركة عامة في الهند .

وسوف يحقق الزواج من راديكا ربط عائلة أنانت بعائلة ميرشانت البارزة، الرائدة في صناعة الرعاية الصحية المربحة في الهند والتي تقدر قيمتها بنحو 73 مليون جنيه إسترليني.


ابن اغنى رجل فى أسيا وخطيبته

 

صورة أخرى لابن أغنى رجل فى أسيا وخطيبته
صورة أخرى لابن أغنى رجل فى أسيا وخطيبته

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى