منوعات

التحالف الوطنى يوزع وجبات جاهزة على الأسر المستحقة بالجيزة

يواصل التحالف الوطني للعمل الأهلي الاهتمام بالفئات الأكثر احتياجا، وتواصل أمانات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، مبادراتها في مسار خدمة الفئات الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا، وذلك حتى تكون مظلة حماية اجتماعية ودعم فرص حصولهم على المزيد من المكتسبات التي تنتصر لحقوقهم تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويحرص التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، على تقديم الدعم المستمر للأسر الأكثر استحقاقًا في جميع أنحاء مصر، وإيمانًا منا بأهمية التكافل الاجتماعي ومد يد العون للمحتاجين، قامت مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية لتنمية المجتمع، عضو التحالف الوطني، بتوزيع وجبات جاهزة على الأسر الأكثر استحقاقا في محافظة البحيرة.

وذكرت المؤسسة أنه تم الوصول إلى المستفيدين من خلال قاعدة بيانات المؤسسة، وقامت فرق العمل بطرق الأبواب في تلك المناطق لتوزيع الوجبات، تم الاستفادة من هذه الحملة لما يقرب من 1000 مستفيد من الأسر الأكثر احتياجا.

تجدر الإشارة إلى أنه تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ، تواصل مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية لتنمية المجتمع ، جهودها الخيرية والإنسانية للمساهمة في تحقيق التنمية المجتمعية ودعم الفئات الأكثر احتياجًا في مصر.


شباب التحالف الوطني خلال توزيع الوجبات

 

وجبات جاهزة للأسر الأكثر استحقاقًا
وجبات جاهزة للأسر الأكثر استحقاقًا

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى