منوعات

فيكتوريا وديفيد بيكهام يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما هاربر بصور لم تنشر من قبل

احتفلت فيكتوريا وديفيد بيكهام بعيد ميلاد ابنتهما هاربر الثالث عشر يوم الأربعاء من خلال مشاركة منشورات لطيفة على وسائل التواصل الاجتماعي احتفالاً بهذه المناسبة.

ووصفت مصممة الأزياء فيكتوريا، 50 عامًا، ابنتها الوحيدة بأنها “أفضل صديقة” وأشادت بها ووصفتها بأنها “سيدة شابة جميلة وموهوبة” في منشور لها على موقع إنستجرام.

شاركت مجموعة من الصور لها عندما كانت طفلة، بعضها لم يُنشر من قبل، بالإضافة إلى مجموعة من الصور لها أثناء نشأتها وهما تتظاهران معًا كأم وابنتها، وفقا لموقع “ديلى ميل” البريطاني.

شارك لاعب كرة القدم السابق ديفيد، 49 عامًا، نفس الصورة لـ “فتاته الصغيرة الجميل،  وكتبت فيكتوريا في تعليقها على منشورها: “عيد ميلاد سعيد لصديقتي العزيزة، أنت لطيفة ولطيفة وابتسامتك تدفئ قلوبنا كل يوم، أنت حقا كل شيء بالنسبة لنا، هاربر سيفن، ونحن فخورون جدا بالشابة السعيدة والجميلة والموهوبة التي أصبحت عليها، نحن نحبك كثيرًا جدًا”.

وقال ديفيد في منشوره: “عيد ميلاد سعيد الثالث عشر لفتاتي الصغيرة الجميلة. أنا فخور بك للغاية، لقد كبرت لتصبحي سيدة شابة طيبة وكريمة وجميلة ذات قلب رائع وابتسامة مذهلة نحبها جميعًا كثيرا كونى دائمًا الشخص الجميل الذي أنت عليه”.

 

لدى فيكتوريا وديفيد أيضًا 3أبناء هم بروكلين (25 عامًا)، وروميو (21 عامًا)، وكروز (19 عامًا).

أظهرت مجموعة الصور فيكتوريا وهي طفلة صغيرة تشارك في دروس الرقص، وتحضر بعض عروض الأزياء المبكرة لفيكتوريا، وحتى ترقص مرتدية بدلة بيضاء لمربي النحل في عقار كوتسوولدز العائلي.

 


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى