منوعات

ارتفاع أسعار النفط.. وخام برنت يسجل 84.87 دولار للبرميل

ارتفعت أسعار النفط اليوم بعد ثلاثة أيام من الانخفاض بعد أن أظهر تقرير انخفاض مخزونات الخام والوقود الأمريكية الأسبوع الماضي، مما يشير إلى استقرار الطلب مع تحسن التوقعات المتعلقة بخفض أسعار الفائدة.

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 21 سنتا إلى 84.87 دولار للبرميل بعد انخفاضها 1.3 % في الجلسة السابقة وزاد خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 26 سنتا إلى 81.67 دولار للبرميل بعد تراجعه 1.1 % في الجلسة السابقة وذلك وفقا لوكالة الأنباء العمانية.

وانخفض خام غرب تكساس الوسيط 3% في الجلسات الثلاث السابقة وسط مخاوف بشأن ضعف الطلب العالمي على النفط ومع ظهور مؤشرات على أن صناعة الطاقة في ولاية تكساس الأمريكية خرجت سالمة نسبيا من إعصار بيريل، بعد أن ضرب المنطقة يوم الاثنين، وانخفض برنت 3.2% خلال نفس الفترة.


 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى