منوعات

حزب المستقلين الجدد: اجتماعات اللجنة البرلمانية مع الوزراء إيجابية

أكد حزب المستقلين الجدد، أن اجتماع اللجنة البرلمانية الخاصة المكلفة بدراسة برنامج الحكومة مع الوزراء المعنيين قبل اعتماده أمر إيجابي ويصب في مصلحة المواطن.

وثمن الدكتور هشام عناني رئيس الحزب، تشكيل اللجنة من نواب من مختلف ألوان الطيف السياسي داخل البرلمان والحرص علي وجود نواب متخصصين وأعضاء ممثلين للمرأة والشباب حتي تكون هناك مناقشة جادة والأخذ بكل الأراء في اتجاه الأفضل عند التنفيذ.

وأضاف عناني، أن هذا الإجراء الدستوري هام جدا وأن مثل هذه المناقشات يجب أن تستمر في أثناء انعقاد اللجان النوعية للمجلس للتصويب والرقابة والمتابعة لأداء الحكومة أولا بأول.

وأشاد دكتور حمدي بلاط نائب رئيس الحزب بوضع الملف الاقتصادية كأولوية في المناقشات علي اعتبار أنه الملف الذي يشغل بال المواطن ومن خلاله سيتم وضع حلول عاجلة للأزمات الهامة مثل الأسعار وضبط الأسواق ومشكلة الكهرباء.


وأكد الحزب أن الحكومة يجب أن تستثمر دعم البرلمان وتوصيات الحوار الوطني لتنفيذ برنامجها طبقا لما جاء في التكليف الرئاسي.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى