منوعات

نائب بالشيوخ: خطوات الحكومة لحل أزمة الكهرباء تعزز الثقة مع الشارع المصرى

قال النائب الدكتور علي مهران، رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، إن خطوات الحكومة لحل أزمة انقطاع الكهرباء، تعكس جسر الثقة المتين بين المواطن والحكومة، وتعزز من الثقة المتبادلة التي تعتبر أساسًا لبناء مجتمع قوي ومتقدم.

وأوضح مهران، في تصريحات صحفية له، أن الحكومة، من خلال التزامها بتنفيذ وعودها، قد أثبتت قدرتها على مواجهة التحديات الكبيرة والعمل بجدية لتحقيق الاستقرار والرفاهية للمواطنين، مؤكدا أن تحسين خدمة الكهرباء هو خطوة حاسمة نحو تحسين جودة الحياة اليومية لجميع المواطنين وتعزيز التنمية الاقتصادية في البلاد.

وأشار النائب الدكتور علي مهران، إلى أن هذه الخطوات الإيجابية تعزز من الثقة بين المواطن والحكومة، لافتا إلى أهمية الاستمرار في هذا الطريق لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات التي تعود بالنفع على الجميع.

وطالب النائب الدكتور علي مهران،  جميع الجهات المعنية إلى الاستمرار في هذا النهج البنّاء والتعاون المثمر لضمان استمرارية تحسين الخدمات الأساسية وتلبية احتياجات المواطنين.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى