منوعات

برلماني: اكسترا نيوز عرضت سيرة ذاتية للوزراء الجدد لتعريف المواطن بحكومته

 قال النائب علي بدر، عضو مجلس النواب، إن قناة اكسترا نيوز نجحت في تقديم تغطية مميزة ورفيعة عن التغيير الوزارى والتغطيات التي تزامنت معه، وكان أهمها الجلسة التاريخية التي أعلنت خلالها الحكومة الجديدة عن برنامجها أمام مجلس النواب.

وتابع: فقد انفرد طاقم اكسترا نيوز بعقد عدة لقاءات مع أعضاء مجلس النواب والوزراء، للحديث عن البرنامج الحكومي، وهو ما يحقق وظيفة الإعلام الأولى وهى تقديم المعلومة بشكل مبسط للمشاهد.

وأوضح عضو مجلس النواب، خلال تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، أن قناة اكسترا نيوز التزمت بأقصى درجات المهنية، وكانت حريصة على نقل الأخبار بشكل لحظي ودقيق للمواطن المصري، كما نجحت في تقديم جانب معلوماتي مبسط، حول التغيير الوزارى، وكانت بمثابة جسر تعريفي يساعد المشاهد على الاطلاع على السيرة الذاتية لكل وزير ومعايير اختياره، كما طرحت على ضيوفها كافة القضايا التي تشغل الرأي العام وفي مقدمتها أزمة الكهرباء وغلاء الأسعار.

ونوه النائب على بدر عن أن قناة اكسترا نيوز نجحت في وضع المواطن في قلب الأحداث، واستطاعت ان تكون المصدر الأهم لوسائل الإعلام العالمية لكل ما يتعلق بالتغيير الوزاري.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى