أخبار عاجلة

الدفاع المدنى الفلسطينى: عشرات الجثث بالطرقات بمنطقة الصناعة بغزة عقب انسحاب قوات الاحتلال

أفاد الدفاع المدني الفلسطيني، الجمعة، بوجود عشرات الجثث بالطرقات وداخل المنازل بمنطقة الصناعة في مدينة غزة بشمال قطاع غزة، بعد انسحاب القوات الإسرائيلية منها.

وقال الدفاع المدني، عبر فيسبوك، إن “المشهد الآن بمنطقة الصناعة صعب ومأساوي للغاية بعد انسحاب جيش الاحتلال منها حيث هناك العشرات من الجثامين المتناثرة بالأزقة وداخل المنازل المدمرة”، مشيراً إلى أن طواقمه تعمل مع طواقم أخرى بالمنطقة على انتشال الجثث.

وأضاف أن العديد من المنازل احترقت بعد أن أضرم الجيش الإسرائيلي النار فيها قبل الانسحاب من المنطقة.

وكان الدفاع المدني قال، في وقت سابق الجمعة، إن طواقمه تحركت للبدء في انتشال جثث الضحايا من منطقتي تل الهوا ومنطقة الصناعة بعد عمليات للجيش الإسرائيلي بهما. وحذّر السكان من انتشار بعض الآليات الإسرائيلية بغرب تل الهوا ووجود مخلفات للجيش الإسرائيلي بالمنطقة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية، الخميس، بأن طواقم الإسعاف والإنقاذ انتشلت جثث أكثر من 60 ضحية من حي الشجاعية بشرق مدينة غزة بعد انسحاب القوات الإسرائيلية عقب اجتياح بري استمر نحو أسبوعين.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى