منوعات

مشاهير ومليونيرات اشتغلوا فى مطاعم تيك أواى.. أحدهم طرد بسبب سلوكه

عمل العديد من المشاهير حول العالم بمهن بسيطة ومختلفة قبل أن يكتشفوا شغفهم في بعض المجالات ويحققون نجاحاً كبيراً جعلهم مثل أعلى لمن حولهم، ونستعرض في التقرير، مشاهير عملوا بمجال الوجبات السريعة في السابق قبل عملهم الحالي، وفقاً لما ذكره موقع “businessinsider”.

مشاهير عملوا بمجال الوجبات السريعة

جيف بيزوس

بدأ رجل الأعمال الشهير جيف بيزوس، ببداية حياته المهنية بالعمل في تحضير الأطعمة المشوية بأحد المطاعم الشهيرة، قبل أن يصبح ثاني أغنى أغنى شخص في العالم بثروة صافية تبلغ 212.4 مليار دولار ، وفقًا لمجلة فوربس.

وكشف بيزوس أنه عمل في أحد المطاعم “التيك أواي”، وأن وظيفته البسيطة علمته المسؤولية. مشيراً إلى إنه عمل بهذه المهنة خلال الصيف عندما كان مراهقًا – وأن والده كان يعمل موظفًا في نفس المطعم.


جيف

باراك أوباما

العالم أجمع يعلم أن باراك أوباما هو رئيس أمريكا السابق، لكن ليس الجميع يعلم إنه كان يعمل في السابق بائع آيس كريم عندما كان طالب في المدرسة الثانوية، حيث عمل أوباما في متجر آيس كريم بالقرب من منزل أجداده في هونولولو وذلك في صيف عام 1978.

باراك
باراك

مادونا

ومن بين المشاهير الذين عملوا بمجال الوجبات السريعة، كانت مادونا التي عملت بأحد مطاعم لعمل الدونات، وقالت في أحد التصريحات الصحفية عام 2015، إنها طردت من عملها عندما رشت حشوة الجيلي على أحد الزبائن.

مادونا
مادونا

براد بيت

ولم يتخيل أحد أن النجم العالمي براد بيت هو أيضاً عمل بأحد المطاعم ولكن كان يرتدي زي الدجاجة في مطعم El Pollo Loco، وتحدث عن هذه الفترة في أحد تصرحياته الصحفية حيث قال إنه قبل أن يصبح ممثلاً، ارتدى زي دجاجة في الافتتاح الكبير لمطعم الوجبات السريعة في صن ست ولا بريا في لوس أنجلوس، وإنه “لم يشعر بأي خجل” .

براد بيت
براد بيت

راشيل ماك آدامز

وأشارت الممثلة راشيل ماك آدامز  إلى إنها عملت في أحد مطاعم الوجبات السريعة، ولكن طردت بعد أن كسرت عن طريق الخطأ آلة عصير البرتقال أثناء عملها، حسبما ذكرت مجلة US Magazine .

وأضافت قائلة”: أنا شخص حالم ومتباطئ إلى حد ما، لذلك لم يسمحوا لي إلا بأن أكون “الصوت الودود” الذي يرحب بك عندما تدخل المطعم. كنت بطيئةـ كنت أقوم بتنظيم علب الحلوي والحامض في أكياس الطلبات الخارجية الخاصة بالعملاء بينما كان الطابور يمتد إلى خارج الباب”.

راشيل ماك
راشيل ماك

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى