الرياضة

البث المباشر لمباراة العين والوحدة اليوم

البث المباشر لمباراة العين والوحدة اليوم

شاهد البث المباشر لمباراة العين والوحدة اليوم، من خلال شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية ضمن إطار منافسات دور النهائي من زمن مسابقة كأس مصرف أبو ظبي.

مشاهدة مباراة العين والوحدة بث مباشر

يفتتح ملعب استاد محمد بن زايد أبوابه لمباراة من العيار الثقيل بين العين ضد الوحدة، بحضور جماهيري صاخب، لدعم ومساندة كلا الفريقين.

موعد مباراة العين والوحدة في كأس مصرف أبو ظبي

تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين العين والوحدة ، اليوم الجمعة في تمام الساعة 05:45 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 06:45 مساءًا بتوقيت فلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 07:45 مساءًا بتوقيت مصر والسعودية واليمن وسوريا والأردن والعراق، وفي تمام الساعة 08:45 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة العين والوحدة كأس مصرف أبو ظبي

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين العين والوحدة ، عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية الناقل الحصري لحقوق بث كأس مصرف أبو ظبي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق صوتي محمد الشامسي، وبصوت أيضا المعلق علي سعيد الكعبي، ومن خلال قناة دبي الرياضية 1، من خلال قناة الشارقة الرياضية بصوت عبد الحميد الجسمي.

مشاهدة العين والوحدة بث مباشر بدون تقطيع

تدخل كتيبه المدرب هرنان كرسبو مباراة اليوم بروح معنوية مرتفعة نظرًا للمنافسة في العديد من البطولات المحلية والقارية، حيث نجح لاعبي العين في إقصاء كل من النصر السعودي والهلال السعودي من منافسات دوري أبطال آسيا.

بطاقة مباراة العين ضد الوحدة

🏆 البطولة : كأس مصرف أبو ظبي
📺 القناة : أبو ظبي الرياضية
🎤 المعلق : محمد الشامسي
⌚ توقيت المباراة : 07:45 بتوقيت القاهرة
⏰ تاريخ المباراة : 03 مايو 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى