منوعات

وكيل «تعليم الجيزة» يشدد على منع الطلاب من دخول الامتحانات بالتليفون المحمول – أخبار مصر

تابع أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم في الجيزة، الامتحانات من خلال غرفة العمليات بديوان عام المديرية، مؤكدا ضرورة تواصل رؤساء اللجان مع مدير المديرية، وأن غرفة العمليات بالمديرية والإدارات التعليمية تعمل على مدار اليوم والساعة لرصد وسرعة وحل المشكلات.

اتخاذ الإجراءات القانونية

وشدد على رؤساء اللجان عدم السماح بدخول أي طالب اللجان بهاتف محمول، موجها باتخاذ الإجراءات القانونية في حال حيازة الطالب تليفون محمول حتى إذا كان مغلقا.

نسبة حضور الطلاب للامتحانات

وأدى اليوم طلاب الصف السادس الابتدائي، الامتحان في مادتي العلوم والمهارات المهنية بنسبة حضور 98% فيما أدى طلاب الصف الثاني الإعدادي الامتحان في مادتي الجبر والإحصاء واللغة الأجنبية بنسبة حضور 97%، كما خاض طلاب الصف الثاني الثانوي الامتحان في مواد الأحياء وعلم النفس واللغة الأجنبية بنسبة حضور 99%.

وشدد على تفعيل غرف العمليات بالإدارات التعليمية لإبلاغ غرفة عمليات المديرية مركزي عند حدوث أي مشكلات أو معوقات والعمل على حلها فورا، وعلى مديري عموم الإدارات التعليمية ضرورة توافر الرعاية الكاملة مع توفير سبل الأمن والراحة لأبنائنا الطلاب، مع اتباع جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية من تعقيم المدارس وتنظيف دورات المياه يوميًا وعقب الانتهاء من أداء الامتحانات.

ووجّه مديري عموم الإدارات التعليمية بضرورة التعاون المثمر مع رؤساء لجان الامتحانات، والحرص على حل جميع المشكلات التي تواجههم مع ضرورة الالتزام بالقواعد واللوائح والضوابط المنظمة للعملية الامتحانية.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى