منوعات

نقيب المحامين يلتقي رئيس محكمة شبين الكوم لبحث سبل التعاون المشترك – أخبار مصر

التقى عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، بالمستشار إبراهيم أبو زهرة، رئيس محكمة شبين الكوم الابتدائية، بحضور عدد من أعضاء مجلس النقابة العامة، وماهر حمودة، نقيب المنوفية، وعدد من أعضاء مجلس نقابة محامين المنوفية.

في بداية اللقاء، رحّب المستشار إبراهيم أبو زهرة، رئيس محكمة شبين الكوم الابتدائية، بالنقيب العام عبدالحليم علام، لحضوره لمجمع محاكم شبين الكوم، وحرصه على متابعة كل ما يتعلق بمنظومة التقاضي بما يخدم المحامين.

وثمّن المستشار إبراهيم أبو زهرة، خلال لقائه نقيب المحامين، العلاقة الوطيدة بين القضاة والمحامين بمحافظة المنوفية، مؤكدًا أن المحامين شركاء القضاة في تحقيق العدالة.

ومن جانبه، أشاد نقيب المحامين، بالدور الذي يقوم به المستشار إبراهيم أبو زهرة، في تذليل العقبات أمام المحامين، والاستجابة إلى مطالبهم المشروعة، مؤكدا عمق العلاقة بين القضاة والمحامين باعتبارهم طرفي العدالة.

وتبادل نقيب المحامين، الحديث مع المستشار إبراهيم أبو زهرة، حول كافة الأمور التي تهم السادة المحامين، وبحث اللقاء أوجه التعاون بين وزارة العدل ونقابة المحامين، وتذليل المعوقات والتصدي للمشاكل التي تطرأ للقضاء عليها في مهدها.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى