الرياضة

مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر

مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر

مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر، في إطار مباراة الذهاب من مواجهات دور النهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2023/2024.

حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة هامة، وذلك عندما يحل ضيفًا علي نادي نهضة بركان، علي ملعب استاد البلدي لبركان.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في كأس الكونفيدرالية الإفريقية والقنوات الناقلة

حددت رابطة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مساء اليوم الأحد، ليكون هو موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان ، وتنطلق صافرة أحداث المباراة ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية استاد «الملعب البلدي لبركان»، علي أن يتم نقل كافة أحداث المباراة علي شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بتعليق صوتي جواد بدة، من خلال تخصيص قناة بي إن سبورت 6.

البث المباشر لمباراة الزمالك ونهضة بركان في كأس الكونفيدرالية الإفريقية

يذكر أن كلاً من الزمالك ونهضة بركان، كان مشوارهم ملئ بالروح التنافسية العالية، فقد شاهدنا العديد من المواجهات الشرسة في بطولة كأس الكونفيدرالية، وحسم الفارس الأبيض مواجهات دور نصف النهائي بنتيجة 3/0 لمجموع المباراتين أمام نادي دريمز، بينما حسم نادي نهضة بركان مشواره في ذات المواجهات بنفس النتيجة في الذهاب والإياب أيضًا أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري.

تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان في كأس الكونفيدرالية الإفريقية

استقر نادي الزمالك علي التشكيل التالي لمواجه نظيره نهضة بركان، ويأتي التشكيل كتالي:

في حراسة المرمى: محمد عواد.
خط الدفاع: أحمد فتوح – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر.
خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – شيكابالا – أوباما – مصطفى شلبي.
خط الهجوم: سيف الجزيري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى