منوعات

مقدمة نارية للإعلامي أسامة كمال: النصر سيأتي للمؤمنين ولو بعد حين – أخبار مصر

قال الإعلامي أسامة كمال، إن البطولة لا تموت باستشهاد البطل، وكذلك الصمود والفروسية، ونحن ربما نموت والصامدون في لحظة يموتون لأننا بشر، وكل إنسان فان والقيم تبقى، والفروسية المرتبطة بالشهامة قد تختبىء ولكنها تعود كاشفة عن نفسها في أوقات لا يتوقعها أحد.

وأضاف «كمال»، في بداية حلقة اليوم الأحد من برنامج «مساء dmc»، المُذاع على شاشة «dmc»، أنَّ البطولات التي قرأنا عنها عبر التاريخ عادت مرة أخرى هي والصمود المبهر في مشهد يجسدهما أمام أعتى آلات القتل والتنكيل، وإيماننا بهذه المعاني النبيلة يجب ألا يهتز، فكل ما هو نبيل خالد وينتصر على كل ما هو خبيث وشر.

وتابع: «الشر موجود منذ بدء الخليقة وسيستمر إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها وما عليها، والنصر دائماً ما يأتي ولو بعد حين بالمؤمنين بالقيم النبيلة».


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى