منوعات

موعد مباريات ختام الأسبوع الأول بالدور الثاني للدوري الأرجنتيني – أخبار العالم

تختتم مباريات الأسبوع الأول من الدور الثاني لبطولة الدوري الأرجنتيني، بمواجهتين أهمهما مواجهة خيمناسيا لابلاتا وفيليز سارسفيلد على ملعب «خوان كارميلو زيريلو»، في تمام الساعة الواحدة فجر غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

ويدخل فيليز سارسفيلد، مباراة خيمناسيا لابلاتا، بمعنويات متراجعة أثر خسارته نهائي بطولة كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين أمام إستوديانتس، بضربات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، على ملعب «إنيكو مادري دي سيوداديس».

وفي المقابل، يخوض خيمناسيا لابلاتا، مباراة سارسفيلد، بخسارة أمام بانفيلد بنتيجة 1-2 على ملعب «خوان كارميلو زيريلو» بالجولة الـ14 والأخيرة لكأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، لينهي البطولة في المركز العاشر بالمجموعة الأولى برصيد 16 نقطة.

وفي مباراة أخرى، يلتقي يونيون سانتا بنظيره بانفيلد على ملعب «15 دي إبريل» بختام الأسبوع الأول بالدور الثاني لبطولة الدوري الأرجنتيني، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثالثة فجر غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

خسارة بوكا جونيورز أمام أتليتيكو توكومان

وفجر اليوم الاثنين، استهل بوكا جونيورز، مشواره في بطولة الدوري الأرجنتيني بخسارة أمام أتليتيكو توكومان بهدف دون رد، أحرزه اللاعب  ماتيو كورونيل، في الدقيقة 29 من عمر اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب «خوسيه فييرو».

 


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى