منوعات

الأرصاد: قيم الحرارة أقل من المعدلات الطبيعية.. والعظمى على القاهرة 29 درجة – أي خدمة

قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية إنّ البلاد مازالت تتأثر بالأجواء الربيعية المستقرة في معظم محافظات الجمهورية، وقيم الحرارة خلال فترة النهار بأغلب المحافظات أقل من المعدلات الطبيعية لها في مثل هذا الوقت من السنة.

سحب منخفضة ومتوسطة

وأضافت «منار غانم»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وجومانا ماهر ودينا شرف: «تتكون سحب منخفضة ومتوسطة تحجب جزءً من أشعة الشمس على مدار اليوم، وتساعد على انخفاض قيم درجات الحرارة».

العظمى على القاهرة الكبرى

وتابعت: «من المتوقع أن تسجل العظمى على القاهرة الكبرى 29 درجة مئوية، والأجواء ربيعية من حارة إلى مائلة للحرارة في القاهرة الكبرى، الوجه البحري، وشمال الصعيد، وأجواء معتدلة تمامًا في الأماكن الساحلية المطلة على البحر المتوسط، وأجواء حارة في محافظات جنوبي الصعيد وسيناء».


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى