الرياضة

مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا بث مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا بث مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا بث مباشر ويستعد الفريق الأول بنادي أستون فيلا لمباراة هامة هذا المساء عندما يستضيف نادي ليفربول علي ملعب استاد فيلا بارك، وتأتي مواجهة اليوم ضمن إطار منافسات الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2024.

مشاهدة ليفربول وأستون فيلا بث مباشر بدون تقطيع

تدخل كتبيه الألماني يورجن كلوب مباراة اليوم أملاً في تعويض الأداء المخيب للآمال علي مستوي أخر جولات منافسات الدوري المحلي، وذلك بعد الخروج من المنافسة علي لقب الدوري المحلي، بالإبتعاد عن صدارة البريمرليج، حيث يتصدر نادي أرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة، ويأتي مانشستر سيتي في وصافة الدوري برصيد 85 نقطة.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة ليفربول وأستون فيلا، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وفي تمام 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ملعب استاد فيلا بارك.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

يتم نقل كافة أحداث المباراة علي شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بتعليق صوتي حفيظ الدراجي خصيص قناة beIN Sport 1 HD.

بث مباشر بدون تقطيع ليفربول وأستون فيلا

من الجدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 78 نقطة من خلال خوض 36 مباراة في منافسات الدوري المحلي، حقق الفوز في 23 وتعادل في 9 وخسر أربعة مواجهات.

بينما يأتي فريق أستون فيلا في المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة من خلال خوض 36 مباراة في منافسات الدوري المحلي، حقق الفوز في 20 وتعادل في 7 وخسر 9 مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى