الرياضة

مارتينيز يحصد رقم قياسي سلبي في تاريخ الدوري الإنجليزي

حصد الحارس المرمي الأرجنتيني مارتينيز حارس فريق ليفربول رقم سلبي في تاريخ الدوري الإنجليزي عقب مباراة فريقه مع ليفربول.

وخيم التعادل الايجابي بين الليفر وفريق الأسود بهدفين بنتيجة 3-3 قبل نهاية الوقت الأصلى على ملعب “فيلا بارك” ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 203-24.

وكان التهديف في المباراة التي استضافها ملعب فيلا بارك قد بدأ عن طريق إيميليانو مارتينيز في الدقيقة 2 من اللقاء بالخطأ في مرمى فريقه، وذلك بعد أن أساء التعامل مع الكرة وصلت له.

جاءت أهداف ليفربول في هذه المواجهة، عن طريق كل من، مارتنيز بالخطأ في مرماه، كودي جاكبو، وكوانساه، بينما سجل تيليمانس، وجون دوران هدفي أستون فيلا.

أما أستون فيلا لا يزال في المركز الرابع برصيد 68 نقطة، من 37 مباراة، ويتبقى له مباراة أمام كريستال بالاس بالجولة الأخيرة.

وبترقب فريق أستون فيلا نتائج مباريات فريق توتنهام الذي يخلفه في الترتيب الخامس، ومعه 63 نقطة من 36 مباراة، وفي حالة خسارة أستون فيلا وفوز توتنهام بالمباراتين المتبقيتين له في الدوري، سيخرج أستون فيلا من المربع الذهبي المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

سجل مارتينيز الهدف الأول لليدو بالخطأ في مرماه بعدما قام إيليوت لاعب الليفر بإرسال كرة عرضية سهلة، إلا أن الكرة سقطت من الحارس الأرجنتيني لتسكن في شباك أستون فيلا.

وبات  مارتينيز أكثر حارس في تاريخ الدوري الإنجليزي سجل أهداف عكسية طوال تاريخ الدوري برصيد 3 أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى