منوعات

أولسان يحل ضيفا على جوانججو بدوري الكوري.. نقطة تفصل التايجر عن الصدارة – رياضة

يحل أولسان ضيفا على نظيره جوانججو، على ملعب «جوانججو»، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة من الدوري الكوري الجنوبي لكرة القدم «كيه 1»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف من صباح غد الأربعاء بتوقيت القاهرة.

ويدخل أولسان، مباراة جوانججو، بتعادل، مع نظيره جيمتشون سانجمو بهدفين لمثليهما في مباراة جمعت بين الفريقين على ملعب «أولسان مونسو»، ضمن مباريات الجولة 12 من المسابقة، ليحتل المركز الثاني في ترتيب فرق بطولة الدوري الكوري الجنوبي «كيه 1»، برصيد 24 نقطة.

خسارة جوانججو أمام دايجو بالجولة 12

وفي المقابل، يخوض جوانججو، مباراة أولسان المؤجلة، بخسارة أمام دايجو بنتيجة 2-3 في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «دي جي بي دايجو بنك»، بالجولة 12 لبطولة الدوري الكوري الجنوبي لكرة القدم «كيه 1»، ليحتل المركز التاسع  بـ 12 نقطة.

وبواصل فريق بوهانج ستيلرز تصدره لبطولة الدوري الكوري لكرة القدم «كيه 1»، برصيد 25 نقطة، ويأتي أولسان ثانيا بـ 24 نقطة، فيما يحتل جيمتشون سانجمو، المركز الثالث بالمسابقة بـ 22 نقطة.

 

 

 


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى