أخبار عاجلة

والد إبراهيم مشحمة ضحية الغربية باكيا: المتهمين أنهوا حياة ابني قدام أخوه الصغير .. ويوم الواقعة قالولي هنخلصلك على ابنك سألتهم ليه قالولي بعد ما نخلص عليه هنعرفك

كشف شقيق إبراهيم مشحمة ضحية الخارجين عن القانون في الغربية، أن المتهمين في يوم الواقعة توجهوا إلى منزلهم وتشاجروا مع والده واعتدوا بالضرب على والدته.

وتابع في لايف موقع بصراحة توجهوا إلى إبراهيم أثناء تواجده في المغسلة واعتدوا عليه بالضرب بالسنج والسكاكين، مضيفا أن احد الأشخاص اتصل بهم وابلغه بما حدث وعندما توجهوا إلى مكان المغسلة وجد شقيقه غارقا في دمائه ولكنه  على قيد الحياة وحاولوا نقله إلى المستشفى ولكن بعد عشر دقائق لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتابع والد المجني عليه أن المتهمين تشاجروا معه يوم الواقعة وقالوا له هنموتلك ابنك ولما قلتلهم ليه قالوا بعد ما نخلص عليه هنقلك، وطالب والد المجني عليه بالقصاص لنجله من المتهمين، وأشارت أسرة المجني عليه أنهم لم يتلقوا عزاء نجلهم حتى الآن.

وروي شقيق المجني عليه الصغير تفاصيل الواقعة، قائلا أخويا كان بيتكلم في التليفون، وحضر أحد المتهمين اللي اسمه طارق على دراجة نارية وضربه في رقبته وأخويا حاول يدافع عن نفسه ورمى عليه الكرسي ، وحضرت أسرة المجني عليه أمام المحكمة بالتزامن مع أولى جلسات محاكمة المتهمين بارتكاب الجريمة، وحضرت الأسرة حاملين صورة نجلهم المجني عليه.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية امن الغربية، قد تلقت اخطارا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الاهالى يفيد بمصرع شاب فى العشرينات من العمر، اثناء تواجده بمحل عمله فى احد محلات غسيل السيارات أمام مخزن الأنابيب بمنطقة المنشية الجديدة، واصابة طفل اخر فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى