منوعات

«السياحة» تكشف سبب زيادة التدفقات لمصر رغم الصراعات بالمنطقة؟ (فيديو) – أخبار مصر

نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، فيديو لوزير السياحة والآثار يوضح فيه كيف ازدادت التدفقات السياحية إلى مصر خلال الأشهر الأخيرة رغم اشتعال الصراعات في المنطقة.

التواصل مع شركات السياحة

وقال أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، إننا محظوظون للغاية خلال الأشهر الستة الماضية، لأنه تم التواصل بسرعة مع الشركات التي تُعد بمثابة سلسلة التوريد للمنتج السياحي المصري.

وأضاف أن وزارة السياحة في مصر تنظر للسياحة كصناعة منتجة، وعليه تعد الشركات السياحية هي حجر الأساس في تقديم الخدمات السياحية المتنوعة وعرض وتسويق المنتج السياحي المصري للسائحين حول العالم.

كيفية التعامل وإدارة المخاطر

وأكد وزير السياحة، أنه يتفهم المخاطر الكثيرة التي مرت بالشركات السياحية خلال الربعين الرابع والأول من هذا العام، ولهذا كان التواصل معهم منصبا على كيفية التعامل وإدارة تلك المخاطر، فتم إرسال خطابات في آخر شهر أكتوبر الماضي لنخبرهم أن الوزارة لا تدخر جهدًا في فهم وإدارة تلك المخاطر التي مرت بها هذه الشركات السياحية.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى