الرياضة

البث المباشر لمباراة الزوراء والطلبة اليوم

البث المباشر لمباراة الزوراء والطلبة اليوم

البث المباشر لمباراة الزوراء والطلبة اليوم، حيث يترقب عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم مشاهدة مباراة الزوراء والطلبة، في إطار منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من مواجهات دوري نجوم العراق.

مشاهدة مباراة الزوراء والطلبة بث مباشر

يفتتح ملعب استاد الشعب الدولي، ابوابه لمباراة من العيار الثقيل بين الزوراء ضد الطلبة، بحضور جماهيري صاخب، علي أن نشهد مباراة قوية بين الفريقين.

يذكر أن لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين علي ملعب استاد الزوراء، في منافسات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري المحلي، انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

موعد مباراة الزوراء والطلبة في الدوري العراقي والقنوات الناقلة

حددت رابطة الاتحاد العراقي لكرة القدم مساء اليوم الأثنين ليكون هو موعد مباراة القوة الجوية ضد الطلبة، وذلك مواجهات الجولة الـ 28 من منافسات الدوري المحلي.

وتنطلق صافرة أحداث المباراة في تمام الساعة 08:30 مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 09:30 مساءًا توقيت أبو ظبي، كما يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة من خلال القناة الرابعة +1، بتعليق صوتي محمد قيس.

ترتيب الزوراء والطلبة في دوري نجوم العراق

من الجدير بالذكر أن نادي الزوراء يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري العراقي برصيد 52 نقطة، حصدها من خلال خوض 27 مواجهة فاز خلالها في 14 مباريات وتعادل في 10 وخسر ثلاثة مباريات.

بينما يتواجد نادي الطلبة في المركز الحادي عاشر في ترتيب جدول الدوري العراقي برصيد 34 نقطة جمعها من خلال لعب 23 مباراة فاز فيها في 9 مباريات وتعادل في 7 أخري بينما خسر 7 مواجهات.

بطاقة مباراة الزوراء ضد الطلبة

🏆 البطولة : الدوري العراقي
📺 القناة : العراقية الرياضية
🎤 المعلق : محمد قيس
⌚ توقيت المباراة : 08:30 بتوقيت القاهرة
⏰ تاريخ المباراة : 14 مايو 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى