منوعات

«العملات والنقوش المسجلة عليها».. ورشة تدريبية للعاملين بالسياحة يوم 28 مايو – أخبار مصر

أعلنت وحدة التدريب المركزي بمكتب وزير السياحة والآثار عن عقد ورشة عمل تدريبية للعاملين بالسياحة تحت عنوان «العملات والنقوش المسجلة عليها»، وذلك يومي 28 و29 مايو الجاري.

شروط التقديم

أن يكون المتقدم من الأثريين أو أخصائي الترميم العاملين بنطاق محافظات غرب الدلتا، وإحضار موافقة جهة العمل التابع لها المتدرب.

برنامج الدورة التدريبية

يوم الثلاثاء 28 مايو: محاضرات عن النقود المصرية نشأتها وتطورها وكيفية المحافظة عليها، وقراءة الكتابات والنقوش المسجلة على النقود المصرية، وجولة داخل مكتبة الإسكندرية.

يوم الأربعاء 29 مايو: محاضرات عن قراءة الكتابات والنقوش المسجلة على النقود المصرية، واستخدام آليات الرقمنة والذكاء الاصطناعي في التعرف على النقود المصرية والمحافظة عليها، وزيارة معامل الترميم.

خطوات التسجيل

على الراغبين في التقدم استيفاء البيانات الموضحة بالنموذج المرفق على هذا الرابط https://mota.gov.eg/ وملء الاستمارة المرفقة بالإعلان، مع إعادة إرسالها بصيغة PDF على البريد الإلكتروني الخاص بوحدة التدريب المركزي موضحاً بخانة عنوان البريد الإلكتروني اسم التدريب، علمًا بأن آخر موعد للتسجيل هو يوم الأحد المقبل.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى