الرياضة

البث المباشر لمباراة الفيصلي وسحاب اليوم

البث المباشر لمباراة الفيصلي وسحاب اليوم

يترقب عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم البث المباشر لمباراة الفيصلي وسحاب اليوم، في إطار منافسات الأسبوع العشرين من بطولة الدوري الأردني.

مشاهدة مباراة الفيصلي وسحاب بث مباشر

يفتتح ملعب استاد عمان الدولي، ابوابه لمباراة من العيار الثقيل بين الفيصلي وسحاب، بحضور جماهيري صاخب، علي أن نشهد مباراة قوية بين الفريقين.

موعد مباراة الفيصلي وسحاب في الدوري الأردني

تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين الفيصلي وسحاب، اليوم الأرعاء في تمام الساعة 04:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 05:00 مساءًا بتوقيت فلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 06:00 مساءًا بتوقيت مصر والسعودية واليمن وسوريا والأردن والعراق، وفي تمام الساعة 07:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي وسحاب في الدوري الأردني

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين الفيصلي وسحاب، من خلال القناة الأردنية الرياضية الناقل الحصري لحقوق بث الدوري الأردني في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، بتعليق صوتي نسام المجالي.

ترتيب الفيصلي وسحاب في الدوري الأردني الممتاز

من الجدير بالذكر أن نادي الفيصلي يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الأردني برصيد 48 نقطة، حصدها من خلال خوض 19 مواجهة فاز خلالها في 15 مباريات وتعادل في 3 وخسر لقاء وحيد.

بينما يتواجد نادي سحاب في المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري الأردني برصيد 18 نقطة جمعها من خلال لعب 19 مباراة فاز فيها في 4 مباريات وتعادل في 6 بينما خسر 9 مواجهات.

تشكيل الفيصلي أمام سحاب في الدوري الأردني

في حراسة المرمي: مهدي خليل.
في خط الدفاع: حسام أبو الذهب – أنس بني ياسين – براء مرعي – سالم العجالين.
في خط الوسط: مهند خير الله – خالد زكريا – حاتم الروشدي – صيصا.
في الهجوم: محمد العكش – أيمن الشناينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى