منوعات

معركة شرسة بين فتاة وتمساح تتسبب في مكافأة بعد 3 سنوات (فيديو) – منوعات

مواجهة شرسة بين فتاة وتمساح جعلها تحصل على وسام «الشجاعة»، بعد أن تمكنت من إنقاذ شقيقتها، من خلال تلقين الحيوان لكمة في فكه، وأخذ شقيقتها التي كادت تفقد حياتها، ليقوم الملك تشارلز الثالث بإعطائها وسام الملك «جالانتري»، بحسب ما ذكره موقع سبوتنيك.

الفتاة التي تدعى جورجيا لوري، وتبلغ من العمر 31 سنة، كانت في عطلة للتنزه بالمكسيك رفقة شقيقتها التوأم «ميليسا»، التي تعرضت لهجوم عنيف من التمساح، لتقوم شقيقتها بالاشتباك معه 3 مرات، وألكمته ضربة قوية بمقدمة رأسه، وسحبت شقيتها من فمه.

الفتاة تنجح في إنقاذ حياة شقيقتها

ورغم إنقاذ حياة «ميليسا»، إلا أنها أصيبت بكسر كبير في المعصم، بالإضافة لتعرضها لجروح عميقة في الساق والبطن والقدم، ولم تسلم شقيقتها التي أنقذتها من الأذى، حيث إن التمساح قام بعض أطراف جسدها، لكنها تمكنت من الهرب على متن قارب بر الأمان.

الحكومة البريطانية تكرم الفتاة

الواقعة السابقة حدثت منذ 3 سنوات عام 2021، لكن الحكومة البريطانية كرمت «جورجيا» بالوقت الحالي، بعد أن خاطرت بحياتها من أجل إنقاذ شقيقتها.

الفتاة تروي تفاصيل الواقعة

تفاصيل الواقعة تحدثت عنها «جورجيا»، بعد تحسن حالة شقيقتها التي مكثت وقتًا بالمستشفى متأثرة بالجروح، وقالت إنها رأت «ميلسيا» يتم سحبها تحت الماء، وسمعتها تصرخ والتمساح يأخذها إلى الأسفل، لتدرك أنها في ورطة حقيقية، لكنها نجحت في إنقاذ شقيقتها، والوسام التي حصلت عليه خفف من جروحها.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى