منوعات

تحالف الأحزاب: الرئيس السيسي تحدث بلسان الشعوب العربية لوقف معاناة الفلسطينيين – أخبار مصر

أشاد النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل، ووكيل لجنة الصناعة في مجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية الذي يضم 42 حزبا بالكلمة القوية والواضحة التي ألقاها الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم أمام القمه العربية في البحرين.

الرئيس وجّه رسائل قوية ومهمة إلى العالم

قال النائب تيسير مطر إن الرئيس السيسي وجّه رسائل قوية ومهمة للعالم أجمع بضرورة التحرك لإنقاذ المنطقة من الدمار وإنقاذ الشعب الفلسطيني من القتل ووقف نزيف الشعب الفلسطيني من آلة الدمار الإسرائيلية.

وأشاد النائب تيسير مطر بما ذكره الرئيس عبد الفتاح السيسي في كلمته بأن المنطقة كلها تحتاج إلى استقرار وأن الأجيال الحالية والمقبلة سواء كانت فلسطينية أو إسرائيلية تحتاج إلى الأمن والأمان بعيدا عن الحرب والنزاع.

وعقب النائب تيسير مطر في تعليقه على كلمة الرئيس السيسي وما وجهه من نداء إلى ضمير الإنسانية أن تتحرك لإنقاذ الشعب الفلسطيني من الدمار والانتقام والتجويع، موضحا «الرئيس تحدث بلسان جميع الشعوب العربية وخاصة الشعب الفلسطيني لوقف المعاناة الإنسانية التي يواجهها».


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى