منوعات

جيش الاحتلال الإسرائيلي: مقتل محتجزين تايلانديين في غزة – أخبار العالم

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس عن مقتل تايلنديين كان يعتقد أنهما على قيد الحياة ولكنهم قتلى منذ السابع من أكتوبر وما زالت جثامينهما محتجزة في قطاع غزة.

مقتل اثنين من المحتجزين في قطاع غزة

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، دانيال هاجاري إنهم أبلغوا عائلات التايلانديين اللذين كانا يعملان مزارعين في كيبوتس بئيري أنهما قتلا في هجوم 7 أكتوبر وأن الفصائل الفلسطينية تحتجز جثامينهم.

وبحسب تقرير لوكالة فرانس برس استنادًا إلى أرقام الاحتلال الإسرائيلي لأعداد المحتجزين منذ السابع من أكتوبر فما زال هناك ستة تايلانديين في قطاع غزة.

فيما يقيم نحو 30 ألف تايلاندي في دولة الاحتلال الإسرائيلي يعمل معظمهم في الزراعة.

في السابع من أكتوبر الماضي شنت الفصائل الفلسطينية هجومًا غير مسبوق على دولة الاحتلال الإسرائيلي واطلع على هجومها اسم «طوفان الأقصى» وقتلت ما يقرب من 1400 إسرائيلي، واحتجزت ما يقرب من 200 آخرين، وهو ما ردت عليه جيش الاحتلال بحرب إبادة جماعية على قطاع غزة أطلق عليها «السيوف الحديدية» راح ضحيتها حتى الآن ما يقرب من 35 ألف شهيد فلسطيني معظمهم من النساء والأطفال.

 

 

 


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى