منوعات

قمة بين إنديبندينتي وليجا دي كيتو بدوري الإكوادور.. صراع الأول والثالث – رياضة

يحل ليجا دي كيتو، ضيفا على إنديبندينتي ديل فال، على ملعب «بانكو جواياكيل»، بقمة الجولة 13 من بطولة الدوري الأكوادوري، «ليجا برو»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية فجر غد الأحد بتوقيت القاهرة.

ويدخل ليجا دي كيتو، حامل لقب بطولة «سود أمريكانا 2023»، مباراة  القمة مع إنديبندينتي ديل فال، بتعادل إيجابي بنتيجة 2-2 مع نظيره إيميلك  في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «رودريجو باز ديلجادو» ضمن مباريات الجولة 12 من الدوري، ليحتل المركز الثالث بالبطولة برصيد  25 نقطة.

كما تعرض ليجا دي كيتو، لخسارة أمام جونيور الكولومبي بهدف دون رد، على ملعب «رودريجو باز ديلجادو» بالجولة الخامسة للمجموعة الرابعة بمسابقة «كوبا ليبرتادوريس»، ليحتل المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

إنديبندينيتي يحتل صدراة الدوري الإكوادوري

وفي المقابل، يخوض إنديبندينتي ديل فال، مباراة ليجا دي كيتو، بالفوز على ناسيونال بنتيجة 2-1 على ملعب «آتاهوالبا الأولمبي» بالجولة 12، ليحتل الصدارة برصيد 28 نقطة.

وخسر إنديبندينتي ديل فال، أمام بالميراس البرازيلي بهدفين مقابل هدف، على ملعب «أليانز باركي»، بالجولة الخامسة ضمن مواجهات المجموعة السادسة  لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، ليحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى