منوعات

نموذج إجابة الدراسات الاجتماعية للشهادة الإعدادية الترم الثاني في القاهرة – أخبار مصر

أعلنت مديرية التربية والتعليم في القاهرة، نموذج إجابة امتحان الدراسات للصف للشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 القاهرة، الذي أداه الطلاب اليوم في ثاني أيام امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2023-2024.

وتتضمن نموذج إجابة امتحان الدراسات الاجتماعية الترم الثاني القاهرة، أنه في السؤال الأول في الجغرافيا: سؤال الخريطة عليه درجتين، وسؤال صوب ما تحته خط 4 درجات لكل مفردة درجة، وسؤال بم تفسر عليه 4 درجات؟

أوضح نموذج إجابة امتحان الدراسات للشهادة الإعدادية 2024 محافظة القاهرة، أن السؤال الثاني في الجغرافيا وهو سؤال اختر عليه 4 درجات، وسؤال اذكر نتيجة واحدة عليه 3 درجات، أما الجزئية ج في السؤال الثاني عليها 3 درجات.

وأفاد نموذج إجابة امتحان الدراسات الاجتماعية بأنه بالنسبة لجزء التاريخ في الامتحان، إجابة سؤال الصواب والخطأ 10 درجات، وسؤال دلل بدرجتين، وسؤال اختر الاجابة الصحيحة 10 درجات، وسؤال لمن تنسب الأعمال من 3 درجات، وسؤال ماذا يحدث درجتين.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى