الرياضة

محمد صلاح يودع يورجن كلوب بتصريحات مثيرة

تحدث المحترف المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، عن مدربه يورجن كلوب والذي يخوض آخر لقاء له مع الفريق غدً ويتولى أرني سلوت القيادة الفنية للفريق بدلا منه

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 79 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن وصافة أرسنال، وبفارق 9 نقاط عن صدارة مانشستر سيتي.

وأعلن المدير الفني الألماني رحيله من ليفربول نهاية الموسم الجاري وتألق صلاح كثيرا تحت قيادة كلوب وتمكن من الحصول على البطولات الجماعية والفردية.

وقال محمد صلاح في تصريحات نشرتها شبكة “سكاي سبورتس” العالمية لوداع كلوب: “أتذكر أول محادثة دارت بيننا، عندما تحدث معي قبل انتقالي إلى ليفربول، وأبلغني برغبته في انضمامي إلى الفريق، وأنني قادر على تطوير أدائي”.

وأضاف: “أخبرني أنه يريد أن ألعب في ذلك المركز  الجناح الأيمن، وأنني أستطيع تطوير أسلوبي في اللعب في ليفربول، وقلت آنذاك حسنًا، أنا قادم”.

واردف: “الباقي يمكنك رؤيته، لقد ساعدني أن أتطور كلاعب بكل تأكيد، وساعدته على التطور كمدرب بكل تأكيد، لقد ساعدنا بعضنا البعض وقدمنا كل شيء من أجل النادي، من أجل الفوز وتحقيق البطولات، كل شخص يمكنه رؤية ذلك”.

واختتم: “ولكن من الناحية الإنسانية، إذا كنت في مشكلة أو احتجت إلى نصيحة، فأنني أستطيع التواصل مع كلوب والاتصال به لأخذ رأيه، إنها ليست مجرد علاقة عمل، بل نخرجها أيضًا، وأعتقد أننا سنبقى على تواصل إلى الأبد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى