أخبار عاجلة

خبيرة لـ إكسترا نيوز: نتنياهو يبرر فشله بقتل الشعب الفلسطينى الأعزل

أكدت الدكتورة نهى بكر عضو الهيئة الاستشارية للمركز المصرى للفكر والدراسات الاستراتيجية، أن نتنياهو فشل ولم يتمكن من استرجاع الرهائن أو القضاء على حماس، ونحن نعلم أنه إذا انتهت حماس اليوم سيكون هناك حماس أخرى غد.

وأضافت نهى بكر خلال مداخلة لقناة إكسترا نيوز، أن نتنياهو كى يغطى على إخفاقاته يقوم بالاستمرار فى المجازر ضد الشعب الأعزل، مستخدما مبررات مختلفة، مثل أن هذه المنازل أو المستشفيات يوجد أسفلها أنفاق أو سلاح، موضحة أن هذه مهزلة دولية لا تستطيع أى دولة أن تقف أمام ما يفعله نتنياهو.

وأكدت نهى بكر أن نتنياهو متسلح بالفيتو الأمريكى فى مجلس الأمن وبالمصالح، فى ظل مساع كبيرة تقوم بها مصر سواء على المستوى الإنسانى من توصيل المساعدات الإنسانية وفتح المعابر واستقبال الجرحى، ولكن نتنياهو مستمر فى سياسته.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى