الرياضة

بث مباشر نهائي دوري أبطال أفريقيا

الاهلي والترجي التونسي، وذلك في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا موسم 2024، اليوم السبت الموافق 18 مايو 2024 ،وسوف نستعرض لكم بث مباشر نهائي دوري ابطال افريقيا بين الاهلي والترجي التونسي.

ويلتقي الأهلي مع الترجي، اليوم السبت 18 مايو، في إطار مواجهة الذهاب للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على الملعب الاولمبي حماد العقربي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا؟

تملك شبكة “beIN Sports” القطرية حقوق بث مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتأكيد ستذيع مباراة الأهلي والترجي عبر إحدى قنواتها.

وخصصت الشبكة قناة beIN Sports 6 لنقل مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا.

أسندت قنوات beIN Sports مهمة التعليق على مباراة الأهلي والترجي على قناة beIN Sports HD 6 إلى المعلقين علي محمد علي و عصام الشوالي.

مشاهدة مباراة الأهلي ضد الترجي الان

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم موسم 2024 ، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشوار الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا 2024

قدم فريق الأهلي أداء مميز للغاية خلال 12 مباراة خاضها في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حقق خلالها المارد الأحمر الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 4 لقاءات، ولم يتلق الهزيمة في أي مباراة بالبطولة حتى الآن.

وسجل لاعبو النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا 19 هدفًا، فيما تلقت شباكهم هدف واحد فقط.

أما عن مشوار فريق الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، فقدم هو الآخر أداء ولا أروع حيث خاض 12 مباراة أيضًا، بواقع 6 مباريات فوز، وتعادل في 5 لقاءات، وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة.

لمعرفة المزيد:-

لاعب الترجي: المباراة لن تكون سهلة وسنقاتل من أجل الظفر باللقب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى