منوعات

خلي بالك من إيصال السداد.. الباب الخلفي لطرد المستأجر من العقار – أخبار مصر

تمتلئ المحاكم المدنية بالعديد من دعاوى طرد المستأجرين والتي يكون من بينها ألاعيب بعض الملاك، لرغبتهم في إخلاء العين لتأجيرها بسعر أعلى، وتقام الدعاوى لأسباب كثيرة وأخطاء يقع فيها المستأجرون، من بينها عدم أخذ إيصال يفيد باستلام الأجرة الشهرية من المالك.

تسلم الإيصال من المالك 

قال محمود جمال المحامي، إنه يتعين على كل مستأجر أن يتسلم إيصالاً يتضمن استلام المالك للأجرة الشهرية حتى لا يضع المستأجر نفسه في مأزق حال نشوب خلاف بينه وبين المالك.

خطورة عدم استلام الإيصالات 

وأضاف لـ«الوطن» أن خطورة عدم استلام المستأجر إيصالا من المالك تكمن في مطالبة المالك للمستأجر مرة أخرى بالإيجار الشهري، أو يحرر شكوى عن مدة سابقة تم دفعها بالفعل ولن يستطيع المستأجر أن يثبت أنه دفعها، مشيرا إلى أن عقود الإيجار تتضمن أنه يجب إثبات دفع الأجرة بالإيصال اللازم.

 


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى