منوعات

باسم سمرة يكشف كواليس جديدة من فيلم «ريستارت» مع تامر حسني – فن

يواصل الفنان باسم سمرة تصوير فيلمه الجديد «ريستارت»، الذي يجمعه بالفنان تامر حسني في أول عمل فني له، إذ يتضمن الفيلم العديد من المفاجآت يتم الإعلان عنها لاحقًا.

كواليس فيلم ريستارت

ونشر الفنان باسم سمرة صور جديدة من كواليس الفيلم، التي جمعته بالفنان تامر حسني من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلق قائلاً: «من كواليس تصوير فيلم ري ستارت دعواتكم».

أبطال فيلم ريستارت

ويعد فيلم «ريستارت»، هو التعاون الثاني بين الفنان تامر حسنى والمخرجة سارة وفيق، بعد فيلم «مش أنا»، كما أنه التعاون الثاني الذي يجمع هنا الزاهد مع الفنان تامر حسني، ويجمع خلاله بين الكوميديا والرومانسية.

فيلم «ريستارت»، من بطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، سيد أسامة، وآخرين وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

 


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى