منوعات

صبحي عسيلة: اليهود يتحكمون في الإعلام الأمريكي.. ومصر تعمل لصالح الشعب الفلسطيني – أخبار العالم

قال الدكتور صبحي عسيلة، الخبير بالمركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية، إن اليهود يتحكمون في الإعلام بالولايات المتحدة الامريكية، فبنيامين نتنياهو أمريكي أكثر من أنه إسرائيلي.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامي الدكتور محمد الباز ببرنامج «الشاهد»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»: أن بنيامين نتيناهو دائمًا ما يصدر أزمات للإعلام الأمريكي من أجل الترويج لها، بأن اليهود يعانون من الاضطهاد.

وأشار إلى أن الإعلام المصري قدم القضية الفلسطينية بشكل مهني بحت، بل وساهم في التوعية بحقيقة القضية، إذ أن مصر تحمل القضية الفلسطينية على كتفيها بكل ما أوتيت من قوة.

ونوه بأن الفلسطينيين، يقتنعون بأن الدولة المصرية لم تتاجر بالقضية، كما أن مصر متبنية وجهة نظر قوية ولا تتصرف بشكل منفرد بل تعمل كل ما هو صالح للشعب الفلسطيني.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى