منوعات

«تقدر في 10 أيام».. «حياة كريمة» تقدم نصائح لطلاب الثانوية العامة – أخبار مصر

قدّمت مؤسسة حياة كريمة لطلاب الثانوية العامة، الدعم النفسي اللازم لهم قبل انطلاق ماراثون الامتحانات، وذلك في إطار مبادرة تقدر في 10 أيّام. 

حياة كريمة تقدم نصائح للتغلب على التوتر والقلق

وأوضحت حياة كريمة أن أولى جلسات الدعم النفسي، ستبدأ غدًا، الثلاثاء، وذلك عبر تطبيق «زووم»، لكل طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور، لافتة إلى أن الجلسة الأولى ستتضمن الحديث عن عادات المذاكرة، والطرق الصحيحة للمذاكرة، بالإضافة إلى طريقة التحضير للامتحانات.

وأشارت المؤسسة إلى إمكانية تلقي الاستفسارات خلال يومي الأحد والثلاثاء من كل أسبوع من الساعة 6-8 مساءً، مشيرة إلى أن النصائح يقدمها مجموعة من المتخصصين لمساعدة الطلاب على التخلص من التوتر والقلق من الامتحانات، وموضحة أن رابط «الزووم» للجلسة وكافة التنويهات التي تخص مبادرة «تقدر في 10 أيام»، متاحة من خلال الصفحة الرسمية لمؤسسة حياة كريمة، أو من خلال مجموعة التليجرام الخاصة بالمبادرة: (اضغط هنا).

وأكّدت حياة كريمة أن خدمات الدعم النفسي مقدمة مجانًا من المؤسسة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، وجامعة القاهرة، ومستشفى القصر العيني، ومؤسسة فاهم للدعم النفسي.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى