أخبار عاجلة

تونس والجزائر تشاركان فى محاكاة عملية بيضاء لمجابهة حرائق الغابات

شارك فريقان من الحماية المدنية التونسية مشتركة مع الحماية المدنية الجزائرية في محاكاة “عملية بيضاء ” لمجابهة حرائق الغابات بولايتي سوق أهراس وتبسة الجزائريتين، بـ 14 وسيلة تدخل بولاية أهراس، وسبع وسائل تدخل أخرى في ولاية تبسة.

وذكرت الحماية المدنية – في بيان الاثنين – أن هذه العملية تأتي في إطار تنفيذ توصيات اللجنة المشتركة التقنية التونسية – الجزائرية في مجال الحماية المدنية، التي انعقدت بمدينة طبرقة من ولاية جندوبة من 21 إلى 25 يناير الماضي ، والتي تهدف إلى تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين البلدين في مجال مواجهة حرائق الغابات والتصدي للكوارث الطبيعية، ودعم الجهود المشتركة لتعزيز سلامة المواطنين في تونس والجزائر.


وأكدت هذه العملية التزام البلدين الشقيقين بتطوير القدرات المشتركة في مجال الحماية المدنية، وتفعيل التوصيات المنبثقة عن اللجنة المشتركة التقنية عبر التنسيق الفعال في مجابهة التحديات البيئية والانسانية المشتركة.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى